الهي ماعدت أبغي شيئا في هذه الحياة سوي عفوك ورضاك

الاثنين، 21 يوليو، 2008

أنثي في ثوب السكون


نظرت اليهم من بعيد وتمنت أن تشاركهم أن تنغمس معهم رأتهم يضحكون يمرحون يتبادلون القفشات يحكون بانطلاق عن خبايا صدورهم عن قصص حبهم عن أمالهم وأحلامهم رأتهم علي أنغام الموسيقي يرقصون يصفقون بأنوثة ناطقة من كل واحدة منهن يتمايلون وبشعورهن المصبوغة الناعمة يتتطايرون وبجمالهن يتباهون ويتفاخرون ومن منهن أشيك لبسا يختارون وبحليهن يتعمدون اصدار أصوات جاذبة للانتباه وببريق اكسسوارتهم يخطفون الأبصار نظرت لنفسها وتمنت من أعماقها أن تخلع تاج الوقار الذي لا تظهر الا به تمنت أن تمد يدها لتزيل دبوس شعرها الناعم المنسدل وبأنوثة مثلهم تتمايل تمنت أن تقف أمام المرأة وبالفرشاة تجمل وجهها مثلهم تمنت أن تخرج مابداخلها من طاقة كامنة شعرت برغبة عارمة أن تتمايل علي أنغام الموسيقي أن ترقص وترقص وترقص أن تطير وتحلق في السماء بعيدا تمنت أن تجلس معهم وأن تحكي لهم عن حبيبها التي تحلم به وتتمناه ولكنها لم تدع للصمت سبيل الا وخطت فيه ولم تدع للسكون باب الاوطرقت عليه دائما تحيا في رحلة هروب مستمرة لا تدري لها سببا ولا تدرك لها معني سوي أنها تحيا حياة الخوف الخوف من انوثتها التي تسعي وبدون أن تدري ان تكبتها باستمرار ترغب ان تنطق له اعذب الكلمات ولكن يقف اللسان ويلجم بلجام الصمت الرهيب تحلم بنظرات العيون واذا مالتقتا تعلن الرحيل بالهروب تحلم بطول اللقاء ولكن لحظات وترحل بعيدا تساءلت من تكون ؟؟أنثي في ثوب السكون ؟؟ أم أنثي علي افضل ماتكون؟؟ فياتري من تكون ؟؟ من؟؟؟

الخميس، 10 يوليو، 2008

تذكـــــــــــرونــــــي



نعم أنتم كل معاني الورد

عندما تدخل عالم ما وتهواه وتجد نفسك فيه أذانا تسمع لك وعقول يهنأ لها عقلك وقلوبا تشعر بسعادة قلبك فتتعلق به ويصبح هو ملاذك وملجأك التي لا تهنأ الا اذا كنت بجواره ولا تسعد الا وأنت فيه أصبح عالمك الذي عرفت فيه نفسك لا بل وربما قدرتها من خلاله بعد أن كانت ضائعة لا تدري لمن تتوجه ومن يسمع لها وجدت فيه العون والسند وجدت فيه الاخوة والمحبة الصادقة وجدت فيه احترام يبادل باحترام وجدت فيه سعادة نادرا ماكانت تصيبك عندما تجد نفسك مجبرا للبعد عن عالمك ولو للحظات ربما لا تعدو طويلة في بحر الزمن الا أنها وبلا شك أطول ماتكون عليك علي قلبك العالق به والمستأنس بوجوده فتجد نفسك أمام ضريبة واجبة الدفع ضريبة التعلق الزائد في عالم الفراق لا يخلو من معني له والبعد يظل دائما شبح مخيم عليه فرغما عنك ينقبض قلبك ويستوحش ويستشعر بوحدة ولكن رغم كل شيء عليه التحمل علي أمل العودة يوما ما الي عالم أحبه وعشقه.


كلمات ربما لاتعني شيء ما لكنها تعني عندي الكثير وكثير فغدا لن أكون معكم أنتم عالمي الذي أحببته وعشقته وتغيرت معالم شخصيتي الانطوائية الهادئة الي شخصية أخري لم أكن أتصور أن تكون أنا يوما ما ولكن كانت

من الأخر بقي كده مسافرة ان شاء الله بكرة القاهرة لمدة 3 أسابيع دورة تحاليل طبية تابعة لمجال تخصصي العلمي وطبعا هترتاحوا مني كتيركتير وبجد هتوحشوني قوي قوووووووي ابقوا افتكروني بالخيررررررر وادعولي دعوتين حلووووين كده


تذكـــــــــــروني اذا بكــــــــــت عينــــــــاكم



تذكــــــــــروني اذا ابتســـــــــمت شفتـــــــــاكم


تذكـــــــــروني فان الذكـــــــــري من طبـــع الاصيل



الذكــــــــري لاتـــــــزول ولكن تظــــــــل في القلــــوب



والايام تجـــــــري ونحن لا نــــــــدري



والمـــــــؤلم أنـــــها



لـــــن تعـــــــــــــــــــــود







الأحد، 6 يوليو، 2008

أحزانكم تؤلمني




الحزن حالة لست أدري لماذا أشعر الأن في هذه اللحظة أنها المسيطرة علي الجميع أشعر بمرارة في حلقي ودموع تتألق في عيني وانقباض غريب في صدري وحقيقة لست أدري ما السبب ولا لماذا الغريب أنه يراودني احساس ما أنني لست وحدي كذلك لا بل وأكثر من ذلك أرجعت سبب حزني الذي احترت أن أجد سبب له الي احساسي بأن كل ماحولي ومن حولي حزين لست أدري لماذا أشعر بدموع تتساقط من شاشة الجهاز وأهات تتصاعد من أزراره وخفقات حزينة من كل ايميل ومن عناوينهم الحزينة يراودني احساس بأن أضمهم جميعا أن أطيب صدورهم من جراح الألم والحزن أن أرمي في قلوبهم مفاتيح السعاده اخواني واخواتي المدونين والمدونات ربما يكون احساسي بأحزانكم وهم وربما يكون احساسي بأحزانكم خدعة من قلبي ولكني حقا أحبكم وأشعر دائما وأنا بينكم بجو أسري دافيء كثيرا ما افتقدته أحزانكم تدميني وألامكم تؤلمني أرجوكم انفضوا عن أنفسكم الحزن وارحموا قلوبكم من مرارته واعلموا أن السعادة تتحقق بحبكم لبعض بلا أغراض ولا مصالح بوقفوكم متجاورين متكاتفين متوحدين متجمعين من أجل هدف سامي



مش عارفة بقي حاسة اني عاوزة أصرخ واطبطب علي كل اللي زعلانين وكل اللي يائسين من حياتهم علي كل اللي حاسين بالضياع والفشل حاسة اني عاوزة اشوف الفرحة في عيونهم والبسمة علي شفايفهم والنور مالي قلوبهم بس ازاي حاسة اني عاجزة ومش قادرة غير اني اعيط معاهم واحزن واياهم

ارجوكم انا بفرح لما بشوفكم فرحانين وبحزن لما بحس انكم زعلانين



افرحوا بقي عشان نفسي افرح



ويارب يفرحنا جميعا ونقدر نسعد نفسنا ونحقق كل اللي بنتمناه وبنحلم بيه



انا كتبت احساس حاسة بيه

يارب يكون احساس خاطيء وتكدبوني وتقولولي انكم فرحانين وسعداء

يااااااااااااااااااارب

بجد

أحزانكم تؤلمني

مصر